منوعات

عودة وفاق سطيف الجزائري بفوز هام أمام كوتوكو اليوم في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

بمعنويات عالية يخوض فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعبه 8 مايو بالجزائر مواجهة أشانتي كوتوكو الغاني والتي ستكون في الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ضمن مباريات الإياب في دور الـ32 المكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعدما حذر نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف نجومه ولاعبيه من خطورة بطل غانا في لقاء العودة مطالبًا بعدم الارتكان إلى نتيجة لقاء الذهاب بين وفاق سطيف وكوتوكو.

وحقق وفاق سطيف فوزًا غاليًا على أشانتي كوتوكو في مباراة الذهاب بملعب بابايارا في غانا عندما استطاع العودة بثنائية مقابل هدف لذلك ارتفعت حظوظه في التأهل إذ يكفيه 3 نتائج وهي الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الهزيمة بهدف نظيف لكن مع ذلك يبحث نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف عن فوز جديد بالجزائر.

موعد مباراة وفاق سطيف وكوتوكو

واستطاع وفاق سطيف الانتصار على مولودية وهران برباعية في الدوري الجزائري ثم قلب تأخره في غانا إلى فوز مثير 2-1 كما تصدى حارسه إلى ركلة جزاء ساهمت في انتهاء اللقاء بهذا الانتصار ومن أهم نجوم وفاق سطيف محمد الأمين عمورة وأحمد قندوسي والحارس سفيان خذايرية والذين يشكلون أحلام سطيف في إمكانية الفوز بلقب الكونفيدرالية والعودة إلى البطولات من جديد.

أما فريق أشانتي كوتوكو الغاني صاحب التاريخ الطويل في القارة السمراء فليس لديه ما يخسره عندما يلعب مع وفاق سطيف إذ يجب عليه اللعب للفوز بفارق هدفين أو اللعب على نتيجة 2-1 من أجل الاحتفاظ بحظوظه في التأهل اعتمادًا على نجومه كوامي بواتينج وكورو .

كان قد خرج من دوري أبطال إفريقيا بسبب نتيجة اعتبارية عندما تم احتساب خاسرًا أمام الهلال السوداني بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وعدم حضورهم إلى الملعب لذلك يحاولون حفظ ماء الوجه في البطولة الكونفيدرالية التي تطمع فرق الشمال إفريقي في الفوز بها هذا الموسم بعدما توج نهضة بركان المغربي بها في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى